اعلانات مجانية في السعودية

اعلانات مبوبة المجانية في السعودية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جود ماري



المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 14/06/2019

زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا Empty
مُساهمةموضوع: زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا   زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا Emptyالإثنين سبتمبر 23, 2019 4:47 pm

زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا


زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا O-a-aa15


هل تساقط الشعر عند النساء طبيعي أم لا؟ وماهي أسباب تساقط الشعر عندهن؟
يعد تساقط شعر لدى النساء والرجال امرا شائعا عند تغير الفصول ولكن علينا الحذر ليس كل تساقط ناتج عن التغييرات في الطقس، يتساقط أحيانا لأسباب وراثية او لسبب سوء التغذية أو وضع مواد كيميائية مثل الأصبغة للشعر وغيرها التي تسبب تساقط الشعر غير الطبيعي والذي يؤدي الى الصلع الجزئي عند النساء.
ماهي حلول معالجة تساقط الشعر المضمونة؟
ذكرنا لك سابقا الأسباب تساقط شعر ويبدأ الحل بعدم استخدام أصبغة للشعر وإستخدام الشامبو المناسب لنوعية شعرك وفي الحالات المستعصية اللجوء الى زراعة الشعر الطبيعي هو الحل الافضل.
في مشفى بلانت ماي هير نقدم لكم الحل الانسب للحصول على شعر كثيف طبيعي دون الم.
بلانت ماي هير من أول المراكز التي تقوم بــ زراعة الشعر بالآليات زراعة شعر متطورة وحديثة نمتلك أطباء ذو خبرة عالية بزراعة الشعر حيث يأتي الينا المرضى من كافة الدول لزراعة الشعر لدى أطباء خبرة كبيرة في الزراعة.
نستخدم التقنيات المتطورة بحسب حالة المريض ونهدف لاطلاع المريض على كافة خطوات العمل قبل اتخاذ قرار الزراعة ليكون على اطلاع تام بكل مراحل العمل والنتائج ولمضاعفات الممكنة والفترة اللازمة للحصول على النتائج.
   اطباؤنا في بلانت ماي هير: ذوو خبرة علمية وعملية عالية كما انهم على اطلاع دائم بأحدث ماتوصلت اليه التكنولوجيا الطبية وهذا مامكننا لنكون في المركز الاول في تركيا بـاستخدام التكنولوجيا المتطورة في اجراء عمليات زراعة الشعر و الجراحات التجميلية.

نفتخر في بلانت ماي هير بما قدمناه من نتائج لمرضانا ونعدكم بالاستمرار في هذا النهج الذي جعل من اسم مركزنا الاسم الأامن للمرضى كون اطباء المركز معتمدين من قبل وزراة الصحة التركية وكون المركز مجهز بأحدث الاجهزة الطبية والالتزام بتطبيق معايير الصحة العالمية.

مركز بلانت ماي هير لزراعة الشعر في تركيا
تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم
..للإتصال المباشر رقم الهاتف أو التواصل
عبر الواتس أب 00905340753333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زراعة الشعر الطبيعي للنساء في تركيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات مجانية في السعودية :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: